تكنولوجيا

كيفية الاستفادة من تخفيضات اليوم الوطني 2024 على الجوالات

تعتبر تخفيضات اليوم الوطني السعودي فرصة مثالية لشراء جوال جديد، حيث تحتفل العديد من المراكز التجارية والمتاجر الإلكترونية بهذا اليوم من خلال توفير عروض وخصومات كبيرة على مختلف المستلزمات من ملابس، أحذية، أجهزة إلكترونية، مستلزمات منزلية، وغيرها الكثير، تحظى الجوالات باقبال كبير من قبل المتسوقين في مثل هذه الأوقات نظرًا لإمكانية الحصول على جوال جديد من ماركات عالمية أصلية مثل أبل، سامسونج، هواوي، وغيرها بأقل سعر باستغلال تخفيض اليوم الوطني الذي تقدمه أغلب المتاجر الإلكترونية.

في هذا المقال سوف نقدم لك دليل حول كيفية الاستفادة من تخفيضات اليوم الوطني السعودي على الجوالات للحصول على جوال جديد.

أولًا: أهمية تخفيضات اليوم الوطني السعودي على الاقتصاد الوطني

تبرز أهمية اليوم الوطني السعودي في تعزيز الهوية الوطنية من خلال الاحتفالات والفعاليات المتنوعة التي تقام في هذا اليوم، حيث تُعرض في هذا اليوم الانجازات التي حققتها المملكة في جوانب عديدة مثل التعليم، الصحة، التكنولوجيا، الطاقة وغيرها، ومن الناحية الاقتصادية يعد اليوم الوطني السعودي فرصة لتعزيز الاقتصاد الوطني حيث تساهم المهرجانات والفعاليات الثقافية في زيادة الإقبال على السياحة الداخلية، كما تقوم العديد من الشركات التجارية والمتاجر الإلكترونية بتخفيض الأسعار مثل الذي يقدمه كود خصم نون 50 على الجوالات والكثير من المنتجات؛ لجذب المستهلكين وزيادة الحركة التجارية وبالتالي تعزيز الاقتصاد الوطني.

ثانيًا: متاجر تقدم عروض على الجوالات خلال تخفيضات اليوم الوطني السعودي

إذا كنت ترغب في تحديث جوالك أو الحصول على جوال جديد لأول مرة فإنّ تخفيضات اليوم الوطني السعودي تعتبر وقتًا مثاليًا لذلك، حيث تقوم العديد من المتاجر بإطلاق تخفيضات حصرية لا تتكرر في أي وقت آخر، فيما يلي أهم المتاجر التي تقدم عروض على الجوالات خلال تخفيضات اليوم الوطني السعودي:

  • متجر كارفور Carrefour: يعتبر أحد أكبر مواقع التسوق في السعودية، حيث يقدم خصومات على مختلف المنتجات خلال تخفيضات اليوم الوطني السعودي عند استخدام كود خصم كارفور 10 ريال، حيث يوفر خصومات على جوالات من مختلف العلامات التجارية العالمية مثل سامسونج، أبل، شاومي، وغيرها.

بعض الأمثلة على عروض متجر Carrefour على الجوالات: 

على سبيل المثال، يمكنك العثور على خصومات ايفون iPhone على جوال ايفون 15 برو ماكس 256GB بقيمة خصم 39% وبسعر 4,749 ريال بدلًا من 7,750 ريال.

كما يمكنك العثور على خصومات مذهلة من سامسونج Samsung على جوال سامسونج جالكسي S23 الترا 256GB بقيمة خصم 42% و بسعر 2,999 ريال بدلًا من 5,199 ريال.

  • متجر نون Noon: يحتفل المتجر باليوم الوطني السعودي بتوفير خصومات كبيرة على مختلف المنتجات ومن بينها الجوالات من علامات تجارية عالمية، حيث يمكنك استغلال هذه العروض لشراء جوال جديد بسعر مخفّض. 

بعض الأمثلة على عروض متجر Noon على الجوالات:

فعلى سبيل المثال، يمكنك شراء شاومي ريدمي 12 بخصم نسبته 25% وبسعر 599 ريال بدلًا من 799 ريال.

وأيضًا يمكنك شراء جوال موتورولا Moto G84 5G بخصم نسبته 36% وبسعر 699 ريال بدلًا من 1,099 ريال.

  • متجر أمازون Amazon: يعتبر وجهة موثوقة ومضمونة لشراء الجوالات من مختلف العلامات التجارية العالمية، حيث يقدم المتجر عروض وخصومات متنوعة خلال اليوم الوطني السعودي يمكنك العثور عليها من خلال زيارة موقع الكوبون.

بعض الأمثلة على عروض متجر Amazon على الجوالات:

على سبيل المثال، يمكنك العثور على جوال هواوي نوفا 12s بخصم نسبته 9% وسعر 1,159 ريال بدلًا من 1,277.29 ريال.

كما يمكنك العثور على جوال V30e 5G من فيفو بسعر 1,299 ريال بدلًا من 1,499 ريال وبخصم نسبته 13%.

ثالثًا: نصائح لتحقيق أكبر استفادة من تخفيضات اليوم الوطني السعودي على الجوالات

لتحقيق أكبر استفادة من عروض اليوم الوطني السعودي على الجوالات التي تقدمها العديد من المتاجر الالكترونية هناك بعض النصائح التي تضمن لك تجربة شراء ناجحة ومرضية، إليك أهم هذه النصائح:

  • قم بالتخطيط الجيد للجوال الذي ترغب بشرائه، من خلال تحديد العلامة التجارية التي ترغب باقتناء جوال منها، وقم بوضع ميزانية مسبقة؛ لتتمكن من شراء جوال يلبي احتياجاتك وضمن ميزانيتك.
  • إبدأ التسوق في وقت مبكر فور انطلاق العروض؛ لتتمكن من الحصول على جوالك المفضل قبل نفاذ الكمية، احرص على تفعيل إشعارات المتجر الذي ترغب بالتسوق من خلاله للحصول على تنبيهات فورية وقت انطلاق العروض.
  • قم بالتسوق من خلال المتاجر الشهيرة والموثوقة؛ تجنبًا لأي احتيال أو تصيد إلكتروني.
  • استخدم وسائل دفع آمنة مثل بطاقات الائتمان حيث توفر طبقة حماية إضافية ضد الاحتيال.

في الختام، تعتبر تخفيضات اليوم الوطني السعودي فرصة رائعة لشراء جوال جديد بسعر مميز، كما يمكنك الاستفادة من العروض الإضافية التي توفرها بعض المتاجر مثل الملحقات المجانية، نقاط المكافأة، التقسيط وتسهيلات الدفع، وغيرها الكثير، احرص على استغلال اليوم الوطني والتمتع بتجربة تسوق ناجحة لشراء جوالك المفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى