خليجي

طيران الإمارات تفوز بلقب أفضل ناقلة جوّية في العالم 2024


حلّت طيران الإمارات، في صدارة قائمة أفضل الناقلات الجوية في العالم لعام 2024، وفقاً لتصنيف صحيفة التلغراف البريطانية، الذي اعتمد على تحليل شمل 90 شركة طيران عالمية.

وتم احتساب التصنيف والتقييمات التفصيلية بناء على أكثر من 30 معياراً تشمل دقة مواعيد الرحلات، ووزن الأمتعة المجاني المسموح به، وشبكة الوجهات، وجودة المطار الرئيسي، وعمر الأسطول، وتَمَيُّز برنامج مكافآت الولاء، والوجبات على متن الطائرة.

ناقلة جديرة بالفوز

ووصفت الدراسة طيران الإمارات بأنها «ناقلة جديرة بالفوز»، لأنها سجلت علامات عالية في جميع فئات المعايير تقريباً، بدءاً من وزن الأمتعة إلى دقة مواعيد الرحلات.

وأضافت الصحيفة في معرض سردها لأسباب فوز طيران الإمارات باللقب، عن مزايا الدرجات لا سيّما الدرجة السياحية الممتازة والأولى ورجال الأعمال، إضافة إلى شبكة وجهاتها باعتبارها واحدة من الأكبر في العالم، إذ تضم 140 وجهة في 77 دولة، ونتيجة لكل ذلك قام 30 ألفاً من قراء «التلغراف ترافيل» بالتصويت لطيران الإمارات كأفضل ناقلة في العالم للرحلات الطويلة.

وشملت المنهجية المستقلة للدراسة 90 شركة طيران، تم اختيارها بناءً على عدد المسافرين الذين يتم نقلهم سنوياً، وتم منح النقاط بناءً على أداء كل ناقلة عبر مجموعة من المعايير، بما في ذلك الموثوقية، وقدرات الاتصال، وشروط الأمتعة، وتجربة السفر، ومتوسط عمر الأسطول، وجودة المطار الرئيسي، وتَمَيُّز برنامج مكافأة الولاء، والسلامة، والإرث، وجودة صالات المطارات إلى جانب بيانات استطلاعات آراء القراء المتعددة وتصنيفات مؤسسات «أبيكس»، و«إيرلاين ريتينغز»، و«سكاي تراكس»، و«تراست بايلوت» وغيرها.

ولدى طيران الإمارات رصيد حافل من الجوائز العالمية الرفيعة، وحصلت منذ مطلع العام الجاري على 19 جائزة بارزة من مجموعة واسعة من المصادر في جميع أنحاء العالم.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى