تكنولوجيا

سامسونج جالاكسي زي فولد 6 في تسريبات موثوقة

ظهرت وثيقة مسربة لقياسات أداة هاتف جالاكسي زي فولد 6 القابل اللطي القادم من شركة سامسونج، عبر منصة Geekbench لقياس الأداء، والتي كشفت عن المواصفات التي سيأتي بها الهاتف.

تعمل شركة سامسونج على الجيل القادم من هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فولد وفليب 6، والمقرر إطلاقها في صيف العام الجاري، وقد تشهد هذا العام تحسينات بسيطة على المواصفات والتصميم، بالإضافة إلى تحسين المواد المصنعة لجسم الهاتف ليصبح أفضل.

ونشر موقع SamMobile المهتم بتغطية أخبار شركة سامسونج، لقطة شاشة مسربة من قياسات Geekbench 6 لاختبار أداء الهاتف القادم القابل للطي بشكل رأسي، والتي كشفت عن المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها.

سامسونج جالاكسي زي فولد 6 (1)

ويظهر في الصورة أن الهاتف الذي يحمل رقم الإصدار SM-F956U وهو جالاكسي زي فولد 6، وفقًا للتسريبات، سيأتي مع معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث، ويظهر أنه الإصدار المغلق، أي أنه المخصص للأسواق العالمية وليس داخل كوريا الجنوبية فقط.

ويكشف أيضًا أن هاتف سامسونج الرائد القادم القابل للطي سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت ونظام أندرويد 14 الأحدث بمجرد الوصول، والذي من المرجح أن يكون مقترنًا بواجهة الشركة الخاصة One UI 6.1.1.

وسجل الهاتف 1964 نقطة في اختبار النواة الواحدة و6619 نقطة في اختبار النواة المتعددة على قياسات Geekbench 6، وللمقارنة هنا، سجل هاتف العام الماضي، جالاكسي زي فولد 5، المزود بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، 1,943 نقطة في الاختبار أحادي النواة و5,123 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

لذلك، يقدم الجيل القادم تحسنًا بسيطًا عن الجيل الحالي في أداء وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة وتحسينًا كبيرًا في أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة، مع ذلك، يُتوقع أن يقدم هاتف الشركة القادم أداءً أسرع بكثير في المهام كثيفة الاستخدام لوحدة المعالجة المركزية بسبب تحسينات الذكاء الاصطناعي على الأداء التي تقدمها الشركة اعتبارًا من العام الجاري.

للإشارة أيضًا، سامسونج جالاكسي زي فولد 6 سجل قياسات أقل قليلاً من متوسط الهواتف الأخرى الرائدة التي تعمل بنفس المعالج، سنابدراجون 8 الجيل الثالث، ولكن قد يكون ذلك بسبب كونه عينة ما قبل الإنتاج، يلزم دائمًا إجراء بعض الضبط الإضافي قبل إطلاقه في السوق للمستخدمين.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى